محمد صلاح ضمن ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل

أفادت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن "رونالدو" عبر عن سعادته لإدارة ريال مدريد الإسباني ووافق على إتمام التعاقد مع "صلاح" و"هازارد" في الدوري الإسباني في الصيف المقبل.

المصري محمد صلاح قريبا في ريال مدريد

يعتبر الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، ضمن خيارات فريق ريال مدريد الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب المستوى الرائع للفرعون مع الريدز هذا الموسم.

خبراء اقتصاديون : ميسي يتفوق على رونالدو من الناحية الإقتصادية

قال مراقبون رياضيون مهتمون باقتصاد الرياضة أن النجم الارجنتيني ’’ليونيل ميسي‘‘ مهاجم نادي برشلونة الإسباني يتفوق على نظيره البرتغالي ’’كريستيانو رونالدو‘‘ لاعب نادي ريال مدريد من الناحية الإقتصادية وذلك لتحقيق النجم الأرجنتيني عائدات مالية أكبر من النجم البرتغالي.

هل تم التلاعب في ملف ترشيح المغرب لكأس العالم 2026

من خلال تغيير قواعد إسناد تنظيم كأس العالم 2026 ، عطل الفيفا بشدة ترشيح المملكة ، حبس المغرب أنفاسه. في 16 أبريل ، بوصول وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) ، والمسؤول (الوفد) عن فحص طلبات تنظيم كأس العالم 2026 ، أثناء القيام بمهمة في المغرب بعد رحلة أدت إلى المكسيك ، الولايات المتحدة وكندا - وهم عمالقة أمريكا الشمالية الثلاثة الذين ينافسون المغرب.

الرئيس الأمريكي ترامب يهدد المغرب بسبب مونديال 2026

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه يؤيد ترشح إتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026على حساب المغرب الذي تقدم بترشحه وحظي بدعم من دول أفريقية وآسيوية وأوروبية.

الشيخ عبد الحميد الأطرش لـ لاعبي المنتخب.. فاطر رمضان كافر يحل دمه

اقترح رئيس لجنة الفتوى السابق في الأزهر، عبد الحميد الأطرش، أن تؤجل بطولة كأس العالم إلى ما بعد نهاية شهر رمضان الذي يحل منتصف مايو المقبل، مؤكدا أن إفطار لاعبي المنتخب المصري خلال مشاركتهم في كأس العالم غير جائز شرعا.

فرنسا تدعم المغرب في مونديال 2026 لكرة القدم

أعلن رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لوغريت في تصريحات صحفية الخميس، دعمه لملف الترشيح المغربي لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026، مؤكدا بذلك ما سبق للاتحاد المغربي إعلانه.

دولة أخرى تدعم ملف المغرب لتنظيم مونديال 2026

بعد استقبال رئيس جمهورية غانا، ’’نانا أكوفو أودو‘‘ أمس لوفد من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أكد  أن بلاده ستدعم المغرب لاستضافة مونديال 2026.

دعم الجامعة العربية للمغرب لاستضافة مونديال 2026

قالت وكالة المغرب العربي للأنباء يوم الاثنين، إن مجلس جامعة الدول العربية قرّر تقديم الدعم اللازم، والمساندة الكاملة لترشح المغرب لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم لسنة 2026. جاء هذا حينما أصدرت الجامعة العربية خلال انعقاد أعمال القمة العربية التاسعة والعشرين في مدينة الظهران شرقي السعودية، وحضرها عدد من الملوك والأمراء ورؤساء الدول والحكومات وممثلي الدول العربية.*

المدافع الإسباني سيرجيو راموس

لمح المدافع الإسباني سيرجيو راموس  خلال حوار له مع صحيفة دليلي ميل البريطانية إلى أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، قد يترك تدريب الفريق، حتى وإن حقق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

المزيد من المقالات...