×

ملاحظة

Please enter your Disqus subdomain in order to use the 'Disqus Comments (for Joomla)' plugin. If you don't have a Disqus account, register for one here

العداء العالمي عبدالرحيم بنرضوان

خطوط
Powered by Spearhead Software Labs Joomla Facebook Like Button
Please paste a VALID AdSense code in AdSense Elite Module options before activating it.

سيدي خالد الإدريسي - ريحانة برس

خرج الناطق الرسمي باسم الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى السيد محمد النوري بتوضيخ بخصوص قضية العداء المغربي السابق عبدالرحيم بنرضوان الذي تداولت صوره وفيديوهاته عدة منابر اعلامية مغربية مبرزة الوضعية الاجتماعية المزرية التي وصل اليها هذا العداء الذي شارك في عدة ملتقيات على الصعيدين الوطني والدولي.

لكنه "تحول من حامل للالقاب الى حامل للأثقال" وجارعليه الزمن وتنكر له الاوصياء على قطاع الرياضة بشكل عام وجامعة ألعاب القوى على الخصوص، والأنكى من ذلك أن الخروج الاعلامي الأخير للناطق الرسمي ل "أم الرياضات" جاء بتوضيح غريب، حيث اعتبر الوضعية الكارثية على المستوى الاقتصادي والاجتماعي التي وصل اليها العداء "بنرضوان" ما هي الا سنة من سنن الحياة.

وأضاف نفس المتحدث في تسجيل صوتي مع إحدى المنابر الاعلامية المغربية متسائلا : "واش شي واحد واكليه فلوسو" ؟ مردفا أن دور الجامعة ينحصر في انجاز الرخصة وانهاء الرخصة، وأضاف مسترسلا "أن هاد السيد (يقصد العداء بنرضوان ) هادي عشر سنوات ملي تولى أحيزون رئاسة الجامعة عمرو ماكان معنا عمرو ماجرى معنا -يعني مامحسوبش علينا - .

وأضاف متسائلا : الجامعة شنو غادي ديرلو ؟ ويبدو أن هذا الخروج الاعلامي للناطق الرسمي باسم جامعة ألعاب القوى ستزيد الطينة بلة، ذاك أنه حاول تبرير الاهمال والتقصير الذي يطال الابطال السابقين واعتبر ذلك سنة الحياة.

BLOG COMMENTS POWERED BY DISQUS