×

ملاحظة

Please enter your Disqus subdomain in order to use the 'Disqus Comments (for Joomla)' plugin. If you don't have a Disqus account, register for one here

عصام عبود

خطوط
Powered by Spearhead Software Labs Joomla Facebook Like Button

صديقي الحاضر الغائب ... بريطاني الجنسية يناشد الحكومة البريطانية لانقاذه من العذاب، لا زلت أتذكر من ذكريات سجن العرجات الجاف أخوة أعزاء وأصدقاء لا يمكن نسيانهم.

تركوا في النفس أجمل الذكريات، جمعنا الألم في مكان واحد وتشاركنا الأكل والأحلام والغضب ضد الظلم الذي يتلقاه البعض جراء قرارات خاطئة، وفي إحدى الغرف الضيقة جمعني القدر مع معتقل شاب جميل ومهذب ذي ابتسامة.

يجذبك بحسن خلقه ودماثة طباعه الهادئة ، الشاب عصام عبود ذو 45 عاما ، يحمل الجنسية البريطانية .

الشاب يعاني من مرض القلب ولم يتلق منذ اعتقاله أي اهتمام من قبل الأطباء ولا إدارة السجن، كان مثل بقية الشباب الحالم بمستقبل واعد.

حدثني صديقي عبود أنه تم توقيفه في 2015 في مكتب صرافة بحوزته بعض الدولارات المزورة دون علم مسبق في هذا الأمر، مما استدعى اتصال صاحب المكتب بالشرطة حيث تم وتوقيفه وتحويله للتحقيقات بتهمة حيازة 500 دولار مزورة، الأمر الذي جعله يعاني سوء المعاملة طوال فترة التحقيقات.

وأضاف عبود بريطاني الجنسية أنه حكم عليه عشر سنوات ولكن بعد الاستئناف تراجعت المحكمة، حيث تم تخفيف مدة العقوبة لسبع سنوات على إثر تهمة باطلة.

وتحسرت بألم على فراقه.. خرجت من المعتقل ولا زال هو فيه منذ اكثر من عامين، الشاب عبود يناشد اليوم الملكة البريطانية لانقاض حياته جراء تدهور وضعه الصحي ، علما أنه ناشد مرارا وتكرارا السلطات المغربية ولكن بدون جدوى.

آمنت بقضيته العادلة لذلك يستوجب من السفارة البريطانية بشكل خاص إنقاذه من العذاب وكل المنظمات الإنسانية مساعدة عبود وإخراجه من ظلمات السجن ، متمنيا أن يجد هذا النداء آذان صاغية.

BLOG COMMENTS POWERED BY DISQUS