"علي القيسي" الأشهر شخصية في سجن أبو غريب

روى ’’علي القيسي‘‘ المعتقل السابق في سجن أبو غريب بالعاصمة العراقية، تفاصيل ما تعرض له من تعذيب جسدي ونفسي عندما كان معتقلاً في السجن عام 2003.

فيديو لمظاهرات الفلاحين البلجيكيين ضد غلاء الحليب

فيديو لمظاهرات الفلاحة البلجيكيين ضد شركات الحليب التي تشتري حليبهم بآرخص الآثمان وتبيعه للمستهلك بثمن مضاعف ؟ يظهر الفرق الكبير بين الفلاحين الأوروبيين الذين اتحدوا ضد الرأسمالية في 2016 وأوقفوا تزويد أوروبا بالحليب، وهرقوه في شوارع بروكسل ورشوا به البرلمان الأوروبي حتى وجد البرلمان الأوروبي حلا لهم.

الظواهري يدعو لـ”الجهاد” عشية نقل السفارة الأمريكية للقدس

في تسجيل فيديو مدته نحو خمس دقائق حمل عنوان “تل أبيب هي أيضا أرض للمسلمين”، اعتبر الطبيب المصري الذي تولى زعامة تنظيم القاعدة بعد مقتل أسامة بن لادن عام 2011 أن السلطة الفلسطينية “باعت فلسطين”.

الضربات الأمريكية في سوريا وخيبة الأمل

لا تزال الضربات الأمريكية على سوريا تثير ردود الأفعال إقليما ودوليا، فى الوقت الذى تتباين فيه التصريحات بشأن خروج القوات الأمريكية من سوريا وإحلال قوة أخرى بدلا منها، وهو ما رصدته وول ستريت جورنال، أن هناك طلبات أمريكية بشأن تشكيل هذه القوة من مصر والسعودية والإمارات وقطر.

منظمة "مجاهدي خلق" تدعو الأمم المتحدة للتحقيق في جرائم النظام الإيراني

أعلنت مريم رجوي، رئيسة منظمة ’’مجاهدي خلق‘‘، المعارضة للنظام الإيراني، دعمها انتفاضة مدينة كازرون، مطالبةً بالإفراج الفوري عن المعتقلين، وإرسال هيئة تحقيق من قِبل الأمم المتحدة، وممثل المفوض السامي لحقوق الإنسان، ودعت عموم المواطنين إلى مساعدة جرحى الاشتباكات.

شبكة فوكس نيوز : هنا يوجد المطلوب الأول عالميا "أبو بكر البغدادي"

نقلت شبكة "فوكس نيوز Fox News" الأميركية عن المدير العام لإدارة الاستخبارات ومكافحة المخدرات للداخلية العراقية، أبو علي البصري، قوله إن أحدث المعلومات تشير إلى أن ابو بكر البغدادي موجود في بلدة حجين الواقعة بسوريا على بعد 18 ميلاً عن الحدود (السورية العراقية) داخل محافظة دير الزور.

منظمة حقوقية يمنية ترفع دعوى قضائية ضد محمد بن سلمان بفرنسا

أثناء زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لفرنسا رفعت منظمة يمنية معنية بالدفاع عن حقوق الإنسان دعوى قضائية ضده أمام محكمة فرنسية، تتهمه فيها بالتواطؤ في تعذيب مدنيين.

لأول مرة.. عمليات انتحارية عائلية في إندونيسيا

نفذ تنظيم داعش الإرهابي، ثلاث هجمات هي الأولى من نوعها، والأكثر دموية في إندونيسيا منذ تفجيرات جاكرتا الثانية التي وقعت عام 2016. كان آخر تلك العمليات أمس الإثنين، بتفجير أسرة كاملة مكونة من 5 أشخاص أنفسهم على مدخل قسم شرطة في مدنية سورابايا، ثاني أكبر المدن في البلاد.

ثروة داعش تصل نحو 3 مليارات دولار

مع انعقاد المؤتمر الدولي لمحاربة تمويل الإرهاب والذي انعقد في باريس علي مدار يومين، كشفت صحيفة "لوموند" الفرنسية، في تقرير لها، عن مصادر تمويل تنظيم داعش الإرهابي الذي يستخدم أحدث الوسائل في عملياته الإرهابية، والذي قدرت المخابرات الفرنسية ثروة تنظيم الدولة ’’داعش‘‘ بنحو 3 مليارات دولار.

السلطات في السعودية تباشر التحقيق مع "المتهمين بالضلوع في قضايا الفساد"

بدأت النيابة العامة في السعودية "التحقيق والمرافعات مع متهمين بالتورط في قضايا فساد و-التي شنها ولي العهد محمد بن سلمان-" لم يتوصلوا إلى تسوية مع الحكومة خلال احتجازهم، بحسب مسؤول في النيابة العامة.

المزيد من المقالات...