×

ملاحظة

Please enter your Disqus subdomain in order to use the 'Disqus Comments (for Joomla)' plugin. If you don't have a Disqus account, register for one here

أخبارنا

خطوط
Powered by Spearhead Software Labs Joomla Facebook Like Button
Please paste a VALID AdSense code in AdSense Elite Module options before activating it.

الرباط - ريحانة برس

تعرض موقع "أخبارنا المغربية" الالكتروني، اليوم الاثنين 17 دجنبر 2018 ، الى عملية قرصنة حيث تمكن القراصنة من تغيير الاخبار في قاعدة البيانات ونشر عبارات بديئة.

و يهمنا في ادارة موقع "أخبارنا المغربية" أن نبلغ الرأي العام بالداخل والخارج ، أن الفريق التقني المشرف على الموقع يقوم حاليا بإزالة كل ما نشره القراصنة واستعادة البيانات، كما نعلن أننا نستنكر كل ما تم نشره على الموقع خلال فترة القرصنة.

وتعلن ادارة "أخبارنا المغربية" أنها قررت وضع شكاية ضد مجهول، من أجل متابعة الشخص أو الأشخاص الذين قاموا بقرصنة الموقع لساعات.

 

كما نعلن أننا لن نتوانى في القيام بدورنا كخدمة إعلامية ذات مصداقية ، بما يتناسب وتطلعات قرائنا الاوفياء في المغرب وخارجه ، رغم كل ما يعترضنا من عراقيل وصعوبات مالية .

و الأكيد أيضا أن "أخبارنا المغربية" باتت تشكل مصدر قلق وإزعاج للعديد من الجهات التي لم تستسغ بعد مبدأ حرية الرأي والتعبير ، و تحارب الموقع بعد نجاحاته المستمرة وتصنيفه من طرف مجلة "فوربس" الامريكية ، ضمن أكثر المواقع تصفحا وتأثيرا في الرأي العام العربي والمغربي خلال السنوات الاخيرة.

BLOG COMMENTS POWERED BY DISQUS