خالد تويجري أحد منظر السلفية الجهادية بالمغرب يلقى مصرعه بسوريا

لقي خالد تويجري احد زعماء الجهاديين بحي لابيطا بمدينة فاس مصرعه قبل يومين في سوريا وهو يقاتل إلى جنب تنظيم الدولة "داعش".

شرطة ميناء طنجة تحبط عملية تهريب 356 كيلو من المخدرات

تمكنت عناصر الشرطة بميناء طنجة المتوسط، منتصف نهار اليوم الثلاثاء، من إجهاض محاولة تهريب 356 كيوغراما من مخدر الشيرا، بعدما تم حجزها داخل سيارة خفيفة كانت تستعد للمغادرة على متن رحلة بحرية متوجهة نحو إسبانيا.

بعد تصويت العرب المخزي لأمريكا لإستضافه كأس العالم عذراً اشقائنا المغاربه لو كانت النجمه سداسيه لتغير الحال+فيديو

هاجم معتز مطر الإعلامي المصري المشهور بقناة الشرق بشدة دول الإمارات والسعودية والكويت والبحرين ولبنان والأردن والعراق بعد تصويتهم لصالح ملف أمريكا الشمالية ضد ملف المغرب لمونديال 2026 واعتذر للمغاربة وقال :"بعد تصويت العرب المخزي لأمريكا لإستضافه كأس العالم عذراً اشقائنا المغاربه لو كانت النجمه سداسيه لتغير الحال".

جمال المنظري في إضراب عن الطعام مدة 30 يوم وحالته مزرية

علم موقع ريحانة برس من مصادر موثوقة أن الأمين العام لحزب الاتحاد المغربي للديموقراطية المحامي "جمال المنظر" دخل في إضراب عن الطعام منذ ما يقارب الشهر.

أمن طنجة يعتقل شخصا يبلغ من العمر 29 روع المواطنين

أوقفت فرقة الدراجيين بولاية أمن طنجة، مساء، شخصا يبلغ من العمر 29 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية، بعدما ألحق خسائر مادية بممتلكات مقهى بالشريط الساحلي وعرض سلامة المواطنين للخطر بواسطة السلاح الأبيض.

إبراهيم عدنان يكتب : أربعة أيام في المملكة المغربية

عدتُ بحمد الله تعالى صباح اليوم الثلاثاء، 20 رمضان 1439هـ الموافق للخامس من يونيو 2018، من المملكة المغربية، بعد أن قضيت فيها أياما أربعة، سعدت فيها أيما سعادة بلقيا عدد من أفاضل العلماء من المملكة..

المغاربة يروضون أسعار السمك بالمقاطعة

عرفت أسعار السمك انخفاضاً ملحوظاً مقارنة مع الأيام الأولى من شهر رمضان، ويأتي هذ الانخفاض بعد الحملة التي دشنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ودعت إلى مقاطعة السمك إلى حين انخفاض سعره.

السعودية تتلقى خسارة موجعة ضد روسيا والجماهير المغربية غاضبة من "تركي آل الشيخ"

بعد تصويتهم لصالح أمريكا وكندا اعتبر المغاربة أن تصويت الدول العربية وعلى رأسها السعودية لصالح استضافة أمريكا وكندا والمكسيك لكأس العالم 2026، بدلا من المغرب هي طعنة في ظهر العروبة.

جمعية ليالي الرباط للإبداع تبدع في رمضان

في إطار فعالياتها الرمضانية لسنة 2018 ةتحت شعار "إدماج آلات موسيقية جديدة في الإبداع الصوفي" تنظم جمعية ليالي الرباط للإبداع  بشراكة مع جمعية الحضرة الشفشاونية أمسيات رمضانية وذلك يوم  7-8-9 يونيو الجاري بقصر طراشن رقم 1 زنقة تيرانا شارع المقاومة الرباط.

حادثة خطيرة بسجن واد زم تعصف بمدير المؤسسة

أقدم سجين بسجن وادزم يوم أمس،على (شرملة) موظف بواسطة شفرة الحلاقة (ززوار)، بإصاباته بجرح غائرانطلاقا من الوجه ووصولا الى العنق.

المزيد من المقالات...

مجموعات فرعية