×

ملاحظة

Please enter your Disqus subdomain in order to use the 'Disqus Comments (for Joomla)' plugin. If you don't have a Disqus account, register for one here

دائرة أمنية بسلا

خطوط
Powered by Spearhead Software Labs Joomla Facebook Like Button

سلا - ريحانة برس

أمام اندهاش سكان حي الانبعاث  بسلا شوهد لص مجرم وهو يتجول حرا طليقا في أزقة وشوارع الحي الشعبي المذكور بعدما لم يمر على اعقتاله أكثر من 24 ساعة بعد أن قبض عليه متلبسا في أسطح أحد المنازال وهو يهم بالسرقة مستعينا بمدية من الحجم الكبير في عملية السطو المسلح هاته.

ولولا الألطاف الالهية وتدخل شباب من جيران المنزل المستهدف بالسرقة لتسبب هذا اللص المجرم في جريمة قتل بشعة لكن وبعد هذا الجهد الجهيد من طرف السكان في القبض والامساك بهذا المجرم الخطير تمت المناداة على الشرطة ممثلة في الفرقة المكلفة بالحراسة في تلك الليلة من صبيحة الخميس 5 يوليو الحالي حوالي الساعة 3 صباحا، حيث اقتادت اللص المجرم الى مخفر الشرطة بمعية شاهدا عيان أحدهما يشتغل هو الآخر في سلك الشرطة اللذان قدما إفادتهما حول واقعة السطو والسرقة المقرونة باستعمال السلاح الأبيض والتي تعرضا لها من قبل هذا اللص المجرم الذي وقع متلبسا بجرمه وسجلا شكايتهما لدى الدائرة الأمنية السابعة المتواجدة بحي الرحمة بحضور عناصر من فرقة الشرطة القضائية التي أشرفت على استكمال عملية القاء القبض والاقتياد.

لكن وبعد القيام بكل هذه الاجراءات المسطرية والقانونية فوجيء سكان زنقة لمساعدة بحي الانبعاث التي شهدت الواقعة باللص المجرم وهو يتجول حرا طليقا وكأن شيئا لم يكن، مما طرح أكثر من علامة استفهام ؟؟؟

هذا ويذكر أن عدد من أحياء مدينة سلا  تعاني من تنامي مظاهر السرقة والسطو على ممتلكات الغير، باستعمال الاسلحة البيضاء.

ورغم النداءات المتكررة للمواطنين بتوفير الأمن في عدد من أحياء مدينة سلا المعروفة بكونها نقطة أمنية سوداء  إلا أن الحالة تزداد سوء يوما بعد آخر.

 

BLOG COMMENTS POWERED BY DISQUS