×

ملاحظة

Please enter your Disqus subdomain in order to use the 'Disqus Comments (for Joomla)' plugin. If you don't have a Disqus account, register for one here

إعدادية للامريم بالقنيطرة

خطوط
Powered by Spearhead Software Labs Joomla Facebook Like Button

القنيطرة - ريحانة برس

تعرض الأستاذ رشيد اعريب للضرب عن طريق الرشق بالحجارة من طرف تلميد منقطع عن الدراسة أمام إعدادية للامريم بمدينة القنيطرةيوم الجمعة 5 أكتوبر من هذا الشهرالجاري.

ودعا بيان للنقابة الوطنية للتعليم بالقنيطرة السلطات الأمنية للتدخل العاجل من أجل حماية الأساتذة والأستاذات من بلطجية هؤلاء العناصر الخارج عن القانون.

من جهة أخرى علم موقع ريحانة برس أن الأستاذ رشيد اعريب طلب من مدير المؤسسة تزويده بملف التلاميذ المنقطعين عن الدراسة بالمؤسسة من أجل التعرف عليه لدى الشرطة إلا أنه رفض هذا الطلب.

كما أن الشرطة حضرت للمؤسسة التعليمية للامريم من أجل التعرف على التلميذ الذي اعتدى على الأستاذ إلا أنه رفض اللتعاون، وعزى مصدرنا رفض تعاون المدير إلى خوفه من التلميذ البلطجي المعروف بحي ولاد امبارك.

 

من جهتها قالت الشرطة أنها ستطلب من السيد الوكيل العام للملك الإذن من أجل الحصول على ملفات التلاميذ المنقطعين عن الدراسة للتعرف على التلميد الذي اعتدى على الأستاذ رشيد اعريب

وندد البيان بغياب الأمن ودوريات للشرطة في حي اولاد امبارك، وطالبوا بتدخل رجال الأمن من أجل حماية التلاميذ والتلميذات وكذا الأساتذة والأستاذات من الاعتدتاءات المتكررة التي تحدث في الحي وأمام عدادية للامريم.

BLOG COMMENTS POWERED BY DISQUS