×

ملاحظة

Please enter your Disqus subdomain in order to use the 'Disqus Comments (for Joomla)' plugin. If you don't have a Disqus account, register for one here

محمد صالح التامك والمعتقل محمد جرودي

خطوط
Powered by Spearhead Software Labs Joomla Facebook Like Button

توجهت أخت المعتقل جرودي محمد المحكوم بالمؤبد بشكاية للسيد مدير المندولبة العامة لإدارة السجون (توصل الموقع بنسخة منها) تلتمس فيها التدخل العاجل من أجل حماية أخيها من تهديدات بعض الموظفين بسجن راس الماء بفاس.

وهذه نص الشكاية :

أتقدم إليكم سيدي بهذه الشكاية العاجلة أنا الموقعة أسفله نبيلة جرودي رقم البطاقة الوطنية FA182212 وأخت المعتقل جرودي محمد المعتقل بالسجن المحلي رأس الماء بفاس تحت رقم 4133

سيدي لقد تعرض أخي للتهديد بالضرب من طرف الموظف المسمى مصطفى العامل بجناح 4 وبعض الموظفين لا يعرف أسماؤهم، حيت شرعوا يستهزؤون به ويستفزونه وتوجيه عدة أسئلة حول شجار وقع بين أخي وأحد المساجين الذي يعتبرونه صديقا لهم بسجن تولال 2 بمكناس، ولم يكتفوا بهدا القدر بل هددوه بالضرب وقالو إن قمت بالشكاية إلى المندوب فلم تستفيد من شيء للأن المندوبية تتق بالموظفين وليس السجناء.

سيدي إن أخي سلوكه جد حسن لقد حصل على 3 شواهد بكالوريا ويتابع دراسته بكلية الحقوق بسلا علما سيدي أن أخي لم يرى عائلته مند سنة لبعد المسافة وكذالك الضغوط التي تمارس عليه من الموظفين الشيء الذي يؤثر على صحته ودراسته، ويسبب له أزمة نفسية.

لهذا ألتمس منكم السيد المندوب العام المحترم حماية أخي والتدخل العاجل .

في انتظار جوابكم تقبلوا مني سيدي اسمى عبارات التقدير والاحترام 

BLOG COMMENTS POWERED BY DISQUS