×

ملاحظة

Please enter your Disqus subdomain in order to use the 'Disqus Comments (for Joomla)' plugin. If you don't have a Disqus account, register for one here

الجامعة المغربية

خطوط
Powered by Spearhead Software Labs Joomla Facebook Like Button

ريحانة برس - فاس

من المنتظرأن يحيل قاضي التحقيق ذ. محمد الطويلب ملف "الماستر مقابل المال" على أنظار الوكيل العام لتقديم استنتاجاته قبل أن يحدد قاضي التحقيق الإجراء القضائي الذي سيتخذه في حق المتهمين في الملف.

 وكان قاضي التحقيق قد استغرق خلال جلسة التحقيق التفصيلي ساعتين استمع خلالهما في بدية الأمر إلى الكاتب العام بجامعة سيدي محمد بن عبد الله نيابة عن رئيس الجامعة بصفته الطرف المشتكي، قبل الاستماع إلى الطالبين المتحدرين من ميسور المتابعين في حالة سراح، كما استمع إلى الأستاذة الجامعية وموظف بالكلية وأستاذ التعليم الثانوي التأهيلي.

وأعاد القاضي الاستماع أيضا إلى الطالبين المعتقلين بعد إنتهائه من الاستماع إلى الأستاذ منسق الماستر على امتداد 50 دقيقة .

جدير بالذكرأنه يتابع في هذا الملف، في حالة اعتقال، الأستاذ منسق ماستر" المنازعات العمومية " بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بظهر االمهراز والطالب الوسيط وابن عمه، فيما يتابع في ذات الملف في حالة سراح مؤقت بضمان كفالات مالية أربعة متهمين من بينهم أستاذة جامعية وموظف بذات الكلية وأستاذ التعليم الثانوي التأهيلي يتابع دراسته الجامعية بسلك الدكتوراه بجامعة تطوان بالإضافة إلى طالب ماستر .

BLOG COMMENTS POWERED BY DISQUS