×

ملاحظة

Please enter your Disqus subdomain in order to use the 'Disqus Comments (for Joomla)' plugin. If you don't have a Disqus account, register for one here

الوالي محمد اليعقوبي

خطوط
Powered by Spearhead Software Labs Joomla Facebook Like Button

ريحانة برس ـ الرباط

دشن الوالي الجديد للعاصمة الرباط عمله بالوقوف ميدانيا على أوراش العمل التي تدخل في إطار مشروع الرباط "عاصمة الأنوار" حيث لم ينتظر "محمد اليعقوبي" الذي تم تعيينه خلال المجلس الوزاري الأخير والياً على جهة الرباط سلا القنيطرة، حتى يطلع على كافة ملفات تدبير العاصمة، بل شرع مباشرة في ممارسة مهامه بسرعة فائقة.

وكشفت مصادر إعلامية أن اليعقوبي جمع عمال جهة الرباط سلا القنيطرة لعرض تصوره لتدبير نفوذه الترابي ووضع خريطة طريق متجانسة بين اليعقوبي وعمال سلا والقنيطرة والخميسات. مصادر مطلعة أكدت أن الوالي ‘اليعقوبي’ يقوم كل يوم رفقة عامل سلا الجديد "عمر التويمي" بجولة بين الرباط وسلا والوقوف على سير المشاريع التي تدخل ضمن مشروع الرباط "عاصمة الأنوار" الذي يشرف عليه الملك محمد السادس شخصياً. و تضيف نفس المصادر، أن "اليعقوبي " يتفقد أسباب تلكؤ بعض الشركات في تسريع تنفيذ بعض المشاريع.

ذات المصادر شددت على أن  الوالي الجديد فرض العمل المستمر حتى منتصف الليل على الشركات المكلفة بتهيئة أسوار وطرقات الرباط لإنهاء المشاريع خصوصاً تلك القريبة من محيط قصر المشور بتواركة.

BLOG COMMENTS POWERED BY DISQUS