هذه حقيقة الوعكة الصحية لبوعشرين بسجن عين برجة

خطوط
Powered by Spearhead Software Labs Joomla Facebook Like Button

الرباط - ريحانة برس

قال بلاغ لمحامي توفيق بوعشرين عبد المولى المروري أن بوشيرين اصيب بوعكة صحية تخلف على إثرها من حضور جلسة اليوم بع دقراءى تقرير إدارة سن عن برجة من طرف نائب وكيل الملك توجه المروري بعد ذلك مباشرة لسجن عين برجة وأكد أن بوعشرين تظهر عليه علامات المرض والإجهاد ولا يقوى على الحركة.

كما اكد أن بوعشرين يعاني من مغص في بطنه مع ارتفاع درجة الحرارة وأنه خضع لعدة فحوصات بمستشفى السجن وأعطى له مهدئات ومسكنات فقط لم تف بالغرض.

يذكر أنه تم الحكم على الصحافي توفيق بوعشرين، مالك ومؤسس جريدة "أخبار اليوم"، المتابع بتهمة الاغتصاب والاتجار بالبشر، بـ12 سنة سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 200 ألف درهم

وهذا بلاغ محامي دفاع بوعشرين :


على إثر توصلنا بخبر تخلف الأستاذ الصحفي توفيق بوعشرين عن حضور جلسة اليوم، وبعد تلاوة تقرير إدارة سجن عين برجة من طرف السيد نائب الوكيل العام.. وبعد رفع الجلسة ، توجهت مباشرة إلى سجن عين برجة لتفقد الأستاذ توفيق بوعشرين، وتنويرا للرأي العام، وبعد هذه الزيارة الخاطفة، أعلن ما يلي:
— أن السيد توفيق بوعشرين تظهر عليه علامات المرض والإجهاد، وجبينه يتصبب عرقا وغالبا بسبب الحمى، ولا يقوى على الحركة كما ألفناه عند كل زيارة، الأمر الذي يؤكد عدم قدرته على حضور الجلسة.
— أكد لي السيد توفيق بوعشرين أنه يعاني من مغص على مستىوى بطنه منذ الأربعاء الماضي إلى حدود اليوم بالإضافة إلى ارتفاع درجة حرارة جسمه.

مواضيع ذات صلة :

النقابة الوطنية للصحافة المغربية تدين نشر صور من الفيديوهات المنسوبة لتوفيق بوعشرين

نوفل البعمري يكتب : تعليقا على مرافعة توفيق بوعشرين

النقابة الوطنية للصحافة ترد على المجموعة الإعلامية لتوفيق بوعشرين بشأن الزميل يونس مجاهد


— يؤكد السيد توفيق بوعشرين أنه خضع لفحوصات طبية من طرف طبيبة السجن التي أعطته بعض المهدئات والمسكنات..
يؤكد السيد توفيق بوعشرين أن تلك الوصفة الطبية لم تف بالغرض، وما يزال يعاني من ذلك المغص، ويطالب بعرضه على طبيب مختص مع الخضوع لفحوصات طبية دقيقة، خاصة وأنه سبق أن أجرى عمليتين جراحيتين..

الأستاذ عبد المولى المروري
عضو هيئة دفاع توفيق بوعشرين