قناة ريحانة برس

                                            تابعوا برنامج "حكاية معتقل" على قناة ريحانة برس

 

عاجل : الشرطة القضائية بمدينة صفرو تعتقل مغتصب عاملة

خطوط
Monday، 27 January 2020
الإثنين
Powered by Spearhead Software Labs Joomla Facebook Like Button

ريحانة برس / صفرو

 

لم يمضي أسبوع على الواقعة التي هزت الراي العام بمدينة صفرو والمتعلقة باختطاف واغتصاب عاملة بالحي الصناعي حتى اهتدت ضابطة الشرطة القضائية بصفرو إلى تحديد هوية الجاني واعتقاله.

  وتعود تفاصيل الواقعة إلى ضوء الأسبوع الماضي عندما قام وحش آدمي باختطاف عاملة كانت عائدة من يوم متعب بعد عمل شاق بمعامل الحي الصناعي حيت ترصد لها على الساعة التاسعة ليلا بحي الشعبة المظلم واقتادها تحت التهديد بالسلاح الأبيض إلى الخلاء لإشباع نزواته المتوحشة.

ولم تفلح توسلات الضحية البالغة من العمر 30 سنة من ثني المجرم الذي كان تحت تاتير الكحول في إبعاده عن المضي في تنفيد جريمته.

عناصر الشرطة القضائية وبعد ان تلقت البلاغ مشطت المنطقة لتعثر على الضحية في وضعية مزرية، حيت تم تتبع حالتها بقسم المستعجلات لتتسلم شهادة طبية تفيد بتعرضها للاغتصاب.

مواضيع متصلة

طبيبة تقتص من من رجل حاول اغتصابها بهذه الطريقة

عاجل / نيمار متهم باغتصاب فتاة في قرنسا

القبض على عشريني بتهمة الاغتصاب في حق فتاة قاصر

وبعد ادلاء الضحية ببيانات شخصية عن الجاني تمكنت عناصر الشرطة القضائية من وضع بروفايل للمجرم قاد إلى تحديد هويته و اصدرت من خلال هذه التحريات النيابة العامة مذكرة بحت محلية ووطنية لاعتقاله.

  وقادت إلى التمكن منه بعد ان فر إلى مدينة الناظور حيت تم الإيقاع به وتسلمته عناصر الشرطة بصفرو التي عمقت البحت مع الجاني تحت أنظار الحراسة النظرية والذي اعترف بالمنسوب اليه بعد مواجهته بالدلائل وإيفادات الضحية.

ومن المنتظر ان يتم تقديم المتهم اليوم الخميس على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بفاس.