أيوب الكعبي والمهدي بعطية وحمد الله عبد الرزاق

خطوط
Powered by Spearhead Software Labs Joomla Facebook Like Button

ريحانة برس - الرباط

نشر المهاجم أيوب الكعبي صورة عبر موقع تويتر أردفها بكلمة "سعادة"، ظهر فيها مع قائد الفريق مهدي بنعطية وهما يضحكان، في حين يبدو حمد الله في الصورة كأنه محل سخرية من الكعبي وبنعطية.

وانتقد مغردون وفايسبوكيون نشر الصورة التي توحي بفرحة داخل صفوف أسود الأطلس لاستبعاد حمد الله، واعتبر عدد منهم أن الصورة قد تفسر بأنها تصفية حسابات بين اللاعبين.

يذكر أن الكعبي يلعب لنادي هيبي فورتين الصيني، واستبعد قبل أيام من قائمة تضم 23 لاعبا سيشاركون مع المنتخب المغربي في أمم أفريقيا.

اللاعب المغربي المحترف  أيوب الكعبي

ويبدأ أسود الأطلس مشوارهم في أمم أفريقيا بمواجهة ناميبيا في 23 يونيوالحالي ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا ساحل العاج وجنوب أفريقيا.

وأثارت هذه الصورة مزيدا من الجدل بشأن واقعة خروج المهاجم عبد الرزاق حمد الله من معسكر أسود الأطلس التحضيري لكأس أمم أفريقيا.

 وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم قد أعلن مغادرة حمد الله معسكر المنتخب بسبب معاناته من إصابة، غير أن تقارير إعلامية أخرى أكدت أن مهاجم النصر السعودي ليس مصابا، وغادر بسبب خلافات مع زملائه في المنتخب.

وغادر حمد الله المعسكر التحضيري بعد يوم واحد من هزيمة المغرب الودية أمام غامبيا الأربعاء الماضي، وشهد الوقت الضائع للمباراة ضربة جزاء للمغرب توجه حمد الله لتسديدها ومعه الكرة، لكن زميله فيصل فجر رفض، ودخل في مشادة كلامية معه انتهت بتسديد الأخير الركلة وإهدارها.

عبد الرزاق حمد الله هداف الدوري السعودي تاريخياً خلال الموسم الواحد متخطياً بذلك الرقم التاريخي للاعب نادي الاتحاد السعودي سابقا حمزة ادريس هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب في مركز الهجوم مع نادي النصر السعودي ومنتخب المغرب لكرة القدم.

مواضيع ذات صلة :

عبد الرزاق حمد الله يغادر المنتخب المغربي بشكل مفاجئ

عبدالرزاق حمدالله يقود هجوم المغرب في كأس إفريقيا

سقوط "أسود الأطلس" في أول اختبار لكأس إفريقيا 2019

تلقى حمد الله تكوينه الكروي الأولي في نادي نجم شباب آسفي، قبل أن ينتقل للنادي الأول في المدينة، أولمبيك آسفي، حيث انطلقت مسيرته الاحترافية منذ موسم 2010–11 الذي لعب خلاله أولى مبارياته في البطولة المغربية.

شكل موسم 2011–12 الانطلاقة

حمد الله عبد الرزاق يتلقى جائزة الهداف التاريخي للدوري السعودي

الحقيقية لحمد الله على المستوى التهديفي، حيث أنهى الموسم بتسجيله 15 هدفا، محتلا الصف الثاني بفارق هدفين عن مهاجم الدفاع الجديدي التشادي كارل ماكس داني.

في موسم 2012–13، سجل حمد الله 15 هدفا في الثلثين الأولين من البطولة قبل أن يلتحق خلال شهر مارس 2013 للاحتراف في صفوف نادي أوليسوند النرويجي. بلغت القيمة المالية لانتقال حمد الله إلى نادي أوليسوند مليون دولار أمريكي.

وذكرت الصحافة المحلية أن واقعة ركلة الجزاء ولدت خلافا بين الاثنين، واتهمه فجر بالتسبب في إهداره ركلة الجزاء لأنه أفقده تركيزه، ووقف باقي اللاعبين ضد حمد الله، الذي حزم حقائبه ورحل عن المعسكر.